ايجار سيارات تويوتا – Toyota

ايجار سيارات تويوتا - Toyota هو خيار ممتاز ومثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى سيارة آمنة وموثوق بها لجولاتهم الشخصية أو العملية. تويوتا هي علامة تجارية معروفة عالمياً بجودتها ودقتها في التصميم والإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، فإن تويوتا هي علامة تجارية عالمية مثبتة تضم عدداً كبيراً من الموديلات المختلفة التي تلبي احتياجات الزبائن من حيث الحجم والمواصفات.

يوفر مكتبنا خدمة ايجار سيارات تويوتا بعدة خيارات مختلفة تتناسب مع متطلبات الزبائن، بما في ذلك الموديلات الراقية والأحدث، المزودة بادوات للراحة والسلامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة العملاء المتميزة تضمن تجربة جيدة ومريحة عند إيجار سيارات تويوتا.
اذا كان لديك ضيف قادم من دولة اخري وتحتاج الي سيارة لكي تكون في استقبالة بالسائق وتوفر علي نفسك عناء المشوار وساعات الانتظار الطويلة, او اذا كنت علي طريق سفر ولا تحب قيادة السيارات علي الطرق السريعة لما تواجهة من صعوبات وطرق وعرة تحتاج الي خبرة معينة في القيادة يمكنك التواصل معنا وتحديد نوع السيارة المناسبة لك او ترك الأمر للمختصين لدينا لتحديد نوع السيارة المناسبة لمشوارك وميزانيتك وسيتم التواصل معك وتحديد الموعد في الوقت المناسب لك, واذا كنت تريد الذهاب الي رحلة ولست في المزاج المناسب للقيادة او كنت في مدينة وتريد سيارة خاصة لكي تقل بعض الاشياء الثمينة او المعدات التي لا تستطيع ركوب المواصلات بها فكل ما عليك هو الاتصال بنا فوراً وسنقوم باللازم

في النهاية، إذا كنت تبحث عن سيارة جيدة وموثوق بها لجولتك الخاصة أو العملية، فايجار سيارات تويوتا هو الخيار الذي تحتاج إليه. كل ما عليك هو الاتصال بنا لمعرفة كل التفاصيل

ايجار لاند كروزر في مصر

سيارة تويوتا لاند كروزر بدأ إنتاجها عام 1954م، ومرت بعدة أجيال وتطورات، حتى ظهر الجيل الحالي عام 2023م، والذي يحمل اسم 3.5T VXR، ويتميز بتصميم جديد. سيارة تويوتا لاند كروزر تتوفر بخيارات مختلفة من المحركات وناقلات الحركة، حسب السوق والطلب، ولكن أبرزها هو المحرك البنزيني V6 سعة 3.5 لتر، مزود بشاحن توربيني مزدوج، يولد قوة 409 حصان، وعزم دوران 650 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات3. سيارة تويوتا لاند كروزر تحتوي على العديد من المزايا والإضافات التكنولوجية والفخامية، التي تجعل قيادتها أكثر راحة ومتعة، مثل نظام التحكم الأوتوماتيكي في التكييف، والمقاعد المغطاة بالجلد والمدفأة والمهواة، والسقف المفتوح القابل للإغلاق بلمسة واحدة، وشاشة عرض رقمية ملونة مقاس 12.3 إنش، ونظام صوت JBL مكون من 14 مكبر صوت4. سيارة تويوتا لاند كروزر تضمن للسائق والركاب الأمان والثبات على الطرق المختلفة، بفضل نظام الدفع الرباعي المستمر بخاصية التحكم في الجرار (Torsen)، ونظام التحكم في الثبات (VSC)، ونظام التحكم في الانزلاق (TRC)، ونظام المساعدة في صعود المنحدرات (HAC)، ونظام المساعدة في هبوط المنحدرات (DAC)، وألواح الانزلاق لحماية أجزاء هامة من السيارة.
0
(0)